photo1

جريا على عادتهم السنوية قامت زين بالاحتفال بيوم التواصل الاجتماعي يوم 25 يونيو 2014 بحضور كبير من المدونين والاعلاميين في شرح أهمية وسائل التواصل الاجتماعي التي تزداد أهميته سنة بعد سنة .

مايك مبلتع

كان الاحتفال في قاعة بريستيج الافنيوز ، وكان في استقبال مدونة جليب فريق  التواصل الاجتماعي بشركة زين مرحبين بالجميع بابتسامتهم المعهودة ، وكان مايك مبلتع من برنامج القايلة في اذاعة الكويت عريف الحفلة في تقديم فقراتها المتنوعة ، مع الوجه الجديد حمزة  وتخللها نوزيع جوائز سحب على أرقام الحضور .

علي الحبشي

وقدم السيد علي الحبشي المتخصص في أمن المعلومات  عرضا رائعا عن كيفية حماية الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أنواعها وعرض بعضا من النماذج لاختراق حسابات لأشهر الشركات مثل برجر كنج وشركة جيب للسيارات ، وتحدى أي هاكر لاختراق الحسابات في حال تطبيق المعايير الأمنية وأخذ الحيطة عند فتح أي حساب مشبوه.

وتكلمت الدكتوة نورة الرمضان المتخصصة في تقويم الأسنان عن تواصلها مع متابعيها على الاسنتغرام وتقديم النصائح بشكل مجاني من دون مقابل .

وتحدث المقدم يوسف الحبيب في إدارة الجرائم الالكترونية في وزارة الداخلية عن الجرائم في مواضع التواصل الاجتماعي التي تحدث وضرب بعضا من الأمثلة الحية وكيف يجب تقديم الشكوى بالطريقة المناسبة .

وكل الشكر للسيد محمد المهيني رئيس فريق الإعلام الاجتماعي بزين  على دعوته الجميلة ، ولجميع موظفي زين بلا استثناء على روحهم الطيبة.

منقول من مدونة جليب شكراً لهم على هذه التغطية