.

geo

.

قبل فترة بحمدالله قمت بشراء سيارة جديدة ولكن بما اننا نعيش في بيئة حارة جداً قمت بالبحث عن أفضل شركة تركيب حماية وعازل حراري للسيارة وجدت الشركات يتشابهون في المنتجات والأسعار كلهم لا يعطون ضمان على عدم تشويش العازل على جهاز الملاحه لأنه يحتوي على مواد تؤثر عليه سلباً.

اقترح علي أحد الأصدقاء بأن أذهب إلى شركة geo shield لعدة أسباب :

سوف يكون لديهم 40 فرع في دول الخليج في نهاية العام ” والكفالة تشمل جميع الأفرع “

ولأنها شركة أمريكية معتمدة من وكالة ناسا وهي الشركة الوحيدة في العالم التي توفر تقنية نانو سيراميك التي لا تؤثر على شبكة الهاتف وجهاز الملاحة الموجود في السيارة.

وبعد ذهابي اليهم وجدت فرق السعر والخدمة عن بقية الشركات التي ذهبت لها …

حيث إن العازل الحراري متوفر بجميع الدرجات من الشفاف وحتى السوبر دارك .. ونسبة العازل الحراري تصل 93% وعليه كفالة تركيب مجاني في اذا تم تبديل الزجاج في حال كسرها لأي ظرف.

ولديهم الحماية الشفافة لمقدمة السيارة من الرمل وهذه الحماية يجب على كل من لديه سيارة تركيبها لأننا في الخليج نعيش في بيئة صحراوية وفي حال الغبار مع السرعة في الطرق السريعه تتعرض السيارة لتآكل الواجهة بسبب حبات الرمل الصغيرة المتطايرة ” انا وجه سيارتي القديمه راح والسبب الغبار “

المهم .. ما يميز geo shield في هذه الحماية هو توفيرهم نوعين من الكفالة :

* كفالة 5 سنوات .. سماكة 8 ملم
* كفالة مدى الحياة .. سماكة 8.8 ملم
تشمل صيانة شاملة مره خلال ٦ اشهر كحد اقصى  حيث يتم فيها اصلاح الخدوش او الضربات واستبدال الجزء المتأثر منها بالاضافة الى رشها بمواد لحفظ الحماية من تغير لونها مع الوقت بنسبة 80%، وما يميزهم عن غيرهم من الشركات هو تركيب الحماية في اجزاء اكثر في السيارة وبمقاسات أكبر.

ولديهم أيضاً الحماية الخارجية للزجاج الأمامي .. لحماية الزجاج من الكسر بسبب الصخور الصغيرة في الشوارع المتطايرة بسبب المستهترين

يوفرونها بعدة أنواع من الكفالة :

بدون كفالة و 6 أشهر و سنة

تستغرق مدة تركيب الحماية والعازل 4 ساعات كحد أدنى !

.

صور من الشركة :

IMG_6429

IMG_6424

IMG_6430

IMG_6426

IMG_6428

IMG_6432

IMG_6437

IMG_6436

IMG_6434

مكانهم في الكويت :

” اضغط على الصورة “

Screen Shot 2013-02-24 at 2.01.16 AM

الري – خلف وكالة اوستن مارتن

Tel. : +965 24725208

Mob. : +965 60701092

لبقية دول الخليج يمكنكم زيارة موقعهم لمعرفة أقرب فرع لديك :

www.geoshieldksa.com