iPhone 6-578-80

يسألي العديد من الأصدقاء لماذا لا أنشر في المدونة أي أخبار حول iPhone 6 رغم كثرة الأخبار المنتشرة حول هذا الجهاز الذي ينتظره الكثير، بالفعل فأنا لم أنقل أي خبر في المدونة حول الاشاعات التي تخص iPhone 6 المنتشره في كل مكان لأنه لأول مرة تتفق الاشاعات على شكل الايفون القادم وهذا الأمر غريب جداً على شركة بحجم ابل أن يتم تسريب الايفون في وقت مبكر وقد يكون هناك سر في الموضوع.

التصميم المنتشر مقبول فهو يشبه إلى حد كبير تصميم iPod Touch و iPad Air & Mini الذي كنت أتمنى أن يكون تصميم الايفون مقارب لهم وهذا يوحد هوية الأجهزة

أنا على قناعة بأن الشكل ليس كل شيء لأني أهتم بالمواصفات أكثر من الشكل وأبرز الاشاعات المنتشرة هي إن الايفون القادم قد يدعم تقنية NFC والتي سوف تحدث طفرة تقنية في كل مكان وتزيد انتشارها رغم إنها متوفرة في بعض الأجهزة منذ أكثر من سنتين وأعرف أشخاص لديهم هذه التقنيه ولا يعلمون ما هي .. لكن ابل هي من تسيطر على الفكر العالمي !

والدليل على سيطرة ابل لعقول الناس هو هوس الناس حول الاشاعات والتلهف لما سوف يكون في مؤتمر ابل والافصاح حول الايفون الجديد !

ابل ليست ايفون فقط !

مؤتمر ابل سوف يتناول العديد من الأجهزة مثل الايفون والايبود والايباد واجهزة ماك وقد يتم الاعلان عن Apple TV جديد يواكب حاجة المستخدم وكذلك قد يتم الاعلان عن منتج جديد يدخل في خط انتاج الشركة !

الكل يترقب مؤتمر ابل .. ولم يلقوا بالأ لمؤتمر سامسونغ وسوني الذي سوف يينعقدان قبل مؤتمر ابل بأيام قليل في شهر سبتمبر !

أعلنت ابل قبل أيام بأن مؤتمرها القادم سوف يكون في يوم الثلاثاء 9-9-2014

apple-invite.0

لذلك أفضل الإنتظار حتى وقت المؤتمر وتغطيته مباشرة أثناء المؤتمر عبر تويتر وثم كتابة التغطية في المدونة بطريقة مناسبة