us embassy

 الخميس اليوم الأخير لتقديم التأشيرات الدراسية

يدعو القسم القنصلي في السفارة الأمريكية في دولة الكويت الطلبة الراغبين بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية إلى حجز موعد مع القسم القنصلي في آخر يوم خاص بالتأشيرات الدراسية لهذا العام، والذي سيوافق يوم الخميس 21 أغسطس. لقد قام القسم القنصلي بحجز جميع المواعيد في هذا اليوم خصيصاً للطلبة الدارسين في الولايات المتحدة الأمريكية أو لمن يخططون للدراسة فيها هذا العام. يجدر بالذكر أنه على الرغم من جاهزية القسم القنصلي لاستقبال الطلبة في أي وقت من العام، إلا أنه قد تم منح الطلبة الأولوية خلال الخميس المقبل.

هذا و قام القسم القنصلي في السفارة الأمريكية في دولة الكويت خلال شهر أغسطس الحالي بتخصيص يومين لاستقبال طلبات التأشيرة الدراسية كان أولهما يوم الخميس الموافق 7 أغسطس والثاني يوم الثلاثاء الموافق 12 أغسطس لتشجيع الطلبة على التقديم للتأشيرات الدراسية ولمساعدتهم على الالتحاق بجامعاتهم في الوقت المناسب.

إن تشجيع الطلبة الكويتيين على مواصلة دراستهم العليا في الولايات المتحدة الأمريكية تعد من أهم أولويات البعثة الدبلوماسية الأمريكية. ونشجع الطلبة على الاطلاع على الموقع الإلكتروني: www.ustraveldocs.com لتقديم طلبات التأشيرة وحجز موعد المقابلة والاطلاع على المعلومات التي تتعلق بالمستندات المطلوب إحضارها يوم المقابلة.

موقع السفارة الإلكتروني :

http://kuwait.usembassy.gov

Twitter : @USEmbassyQ8

Instagram : @USEmbassyQ8