Virtual College Fair Banner- August 2014

بدعم من السفارة الأمريكية في دولة الكويت، سيشهد يوم الأربعاء الموافق 13 أغسطس 2014 معرضاً دولياً افتراضياً للجامعات الأمريكية والذي تم تخصيصه حصراً للطلبة الدوليين المهتمين بالالتحاق بالجامعات والكليات في الولايات المتحدة الأمريكية. بدورها، فإن السفارة الأمريكية في دولة الكويت تحث كافة الطلبة المهتمين بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية على المشاركة  في هذا المعرض للحصول على معلومات إضافية حول التعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية.

على الراغبين في المشاركة تسجيل بياناتهم عبر زيارة الرابط التالي: http://goo.gl/11wB2H وذلك للتواصل مع ما يزيد عن 80 مؤسسة من التعليم العالي من مختلف الولايات الأمريكية المشاركة في المعرض الافتراضي الذي سيتمكن من خلاله الطلبة الدوليين من مشاهدة بث مباشر عبر الفيديو حول برامج الدراسات العليا ومتطلبات الالتحاق بالكليات الأمريكية بالإضافة إلى معلومات حول إجراءات الحصول على الفيزا الدراسية والمساعدات المالية المتاحة للطلبة الدوليين.

يبدأ المعرض الافتراضي في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت دولة الكويت وهو برعاية المجموعة الأمريكية للتربية والتعليم (EducationUSA) التي تتبع وزارة الخارجية الأمريكية. هذا وتتضمن المجموعة المئات من مراكز الاستشارات الدراسية في حوالي 170 دولة حول العالم. ومن خلال هذه الشبكة، يستطيع الملايين من الطلاب الدوليين في كل عام الحصول على معلومات دقيقة وشاملة ومستجدة حول آلية الالتحاق بالجامعات والكليات الأمريكية.

للحصول على مزيد من المعلومات حول المجموعة الأمريكية للتربية والتعليم يرجى زيارة الرابط التالي:
www.educationusa.state.gov