.

ابتكار بسيط ومفيد لفصل صفار البيض بعد كسر البيضه عن طريق الشفط بهذه القطعة التي لا يتجاوز سعرها 13$

قبل عرض صور وفيديو القطعة الجديدة أود ذكر بعض فوائد فصل صفار البيض عن البياض لأنه مهم جداً لمن يريد أن يحافظ على لياقته وصحته لأن صفار البيض يحتوي على العديد من الفوائد الصحية كما وجدتها :

1- صفار البيض مفيد دوما للنساء الحوامل والمرضعات ففي البيض العديد من العناصر الغذائيه التي تساعد علي تطوير وتنميه القدرات العقليه للاطفال خاصه الاطفال الرضع.

2- اثبتت الابحاث العلميه ان تناول صفار البيض يساهم في تطوير العديد من  القدرات الابداعيه في العقل فتناول صفار البيض كاساس من اساسيات النظام الغذائي يساعد في تنميه القدرات العقليه كتقويه الذاكره .

3- علي خلاف المعتقدات الشائعه ان صفار البيض يزيد من نسبه الكولسترول فان الابحاث قد اثبتت ان صفار البيضه الواحده يحتوي علي 180 الي 190 ملغ من الكولسترول وهي نسبه اقل من نسبه الكولسترول النافع الذي ينتجه الكبد ويحتاجه الجسم فالمعدل الطبيعي لنسبه الكولسترول في الجسم هو300 ملغ فتناول البيضه كامله هو امر هام ومفيد للصحه.

4- صفار البيض يحتوي علي العديد من العناصر الغذائيه الهامه لصحه الجسم فصفار البيض يحتوي علي الكالسيوم الذي يساهم في تقويه العظام والحديد الذي يساعد في القضاء علي الانميا فصفار البيض يساعد في انتاج الهيمو جلوبيين في الدم ويقوي المناعه والفسفور والزنك الذي يعمل كمضادات للسموم ويقوي العظام.

5- صفار البيض مفيد جدا في تحفيز النمو السليم  عند الاطفال من خلال مد جسم الطفل بالعديد من العناصر الغذائيه الهامه لضمان نمو صحي , فصفار البيض يمد الجسم بالكالسيوم والحديد والزنك وهي عناصر شديده الاهميه يجب الحرص علي  ان يتضمنها النظام الغذائي للطفل لضمان نمو صحي وسليم .

6- صفار البيض يحتوي علي احماض الاوميغا 3 الدهنيه وهي احماض تساهم في تطوير القدرات المناعيه والجسديه في جسم الانسان وتقي من التعرض للعديد من الامراض .

7- تناول صفار البيض قد يمنح الشخص الشعور بالشبع لفترات طويله وذلك علي خلاف الوجبات السريعة التي تزيد من السعرات الحراريه بالجسم ولا تمنح الشعور بالشبع  في الكثير من الاحيان.

صور المنتج + فيديو + رابط الشراء

PRODUCT_FEATURES_TEMPLATE

PRODUCT_FEATURES_TEMPLATE2

PRODUCT_FEATURES_TEMPLATE3

PRODUCT_FEATURES_TEMPLATE4

YouTube LINK

للشراء :

www.quirky.com